ترقب إطلاق صناديق الاستثمار المتداولة للإيثيريوم خلال الساعات القادمة؟

تستعد الأسواق المالية لإستقبال صناديق الاستثمار المتداولة للإيثيريوم (ETH) الفورية في 23 يوليو، وذلك وفقا لمصادر موثوقة، حسب ما أفادت به وكالة رويترز.

وذكرت ثلاثة مصادر أن هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) منحت موافقة أولية لثلاثة على الأقل من بين ثمانية مديري أصول لإطلاق صناديق الاستثمار المتداولة لعملة الايثيريوم.

أشار “نيت جيراسي”، خبير في صناديق ETF، إلى هذا التطور عبر منشور على منصة X، مبينا أن هيئة الأوراق المالية والبورصات قد أعطت الضوء الأخضر لثلاثة على الأقل من مزودي صناديق الاستثمار المتداولة الفورية للإيثريوم لبدء التداول الأسبوع المقبل، مع توقع إطلاق جميع الصناديق الثمانية معا.

جاء هذا الإعلان بعد توقعاته في 15 يوليو، حيث أشار بتفاؤل إلى قرب الموافقة على صناديق الاستثمار المتداولة، قائلا:

مرحبا بكم في أسبوع اكتشاف موافقة صناديق الاستثمار المتداولة للإيثريوم…لا أرى سببا لتأخير إضافي في هذه المرحلة.

المصدرون جاهزون للإطلاق.

تشير المصادر إلى أن مديري الأصول البارزين مثل “BlackRock” و”VanEck” و”Franklin Templeton” يتوقعون الحصول على الموافقة النهائية من هيئة الأوراق المالية والبورصات بحلول 22 يوليو، ليبدأ التداول في اليوم التالي.

ومع ذلك، تعتمد هذه الموافقة النهائية على تقديم المتقدمين لمستندات العرض النهائية بحلول نهاية هذا الأسبوع.

اقرأ أيضا:

منصة تداول “Kraken” تبدأ في تلقي من Mt.Gox: ما الخطوة التالية؟

صندوق ETF البيتكوين التابع لشركة “BlackRock” يسجل إنجاز غير مسبوق!

كانت هذه تفاصيل خبر ترقب إطلاق صناديق الاستثمار المتداولة للإيثيريوم خلال الساعات القادمة؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشفرين العرب وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :