شراكة “كوميرز بنك” مع “كريبتو فاينانس” لتقديم خدمات تداول العملات المشفرة للعملاء المؤسسات

أعلن “كوميرز بنك”، يوم أمس الخميس، عن شراكة جديدة مع “كريبتو فاينانس”، التابعة لبورصة “دويتشه”، لتقديم خدمات التداول وحفظ المشفرة لعملائه الشركات.

تفاصيل الشراكة:

تهدف هذه الخطوة إلى تزويد العملاء المختارين في ألمانيا بإمكانية الوصول إلى العملات الرقمية مثل والايثيريوم، من خلال شراكة موثوقة ومنظمة.

يأتي هذا التعاون بعد وقت قصير من توقيع “كريبتو فاينانس” اتفاقية مشابهة مع بنك “زورشر كانتونال” في سويسرا، مما يعزز مكانتها كشريك موثوق في مجال العملات الرقمية.

ضمن إطار هذه الشراكة، سيتولى “كوميرز بنك”، أحد أكبر البنوك الألمانية، مسؤولية حفظ العملات الرقمية، بينما ستقوم “كريبتو فاينانس” بتوفير خدمات التداول، مما يضمن تنفيذ المعاملات بسلاسة وأمان.

جدير بالذكر أنه ومنذ تأسيسها في عام 2017، عززت “كريبتو فاينانس” وجودها في السوق المؤسساتي، حيث حصلت على العديد من الموافقات التنظيمية من هيئة الرقابة المالية الألمانية BaFin.

بفضل هذه الموافقات، أصبحت الشركة قادرة على تقديم خدمات الكريبتو متوافقة مع القوانين الألمانية، استنادا إلى نموذج خدماتها الآمنة والمنظمة في سويسرا.

اقرأ أيضا:

إعلان كوين بيس عن إدراج عملات رقمية جديدة: التفاصيل هنا

منصة تداول العملات الرقمية BingX تؤكد تعرضها للاختراق

كانت هذه تفاصيل خبر شراكة “كوميرز بنك” مع “كريبتو فاينانس” لتقديم خدمات تداول العملات المشفرة للعملاء المؤسسات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشفرين العرب وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :