مع تحول مشاعر السوق: حوت ايثيريوم يبيع ما قيمته 47 مليون دولار

باع أحد الحيتان المشاركين في الطرح الأولي (ICO) للإيثريوم 19,000 عملة ايثيريوم بقيمة تفوق 47 مليون دولار خلال اليومين الماضيين، مما أثار قلق في السوق.

هذا المستثمر، الذي كان قد حصل سابقا على 150,000 إيثريوم خلال ICO بتكلفة قدرها 46.5 ألف دولار، كان خاملا لفترة طويلة قبل أن يعود مجددا.

في أواخر سبتمبر، قام هذا الحوت بإيداع 12,010 إيثريوم بقيمة 31.6 مليون دولار في منصة التداول Kraken، وذلك بعد خمول دام لأكثر من عامين.

الطرح الأولي للايثيريوم، الذي تم بين يوليو وسبتمبر 2014، جمع 18 مليون دولار، ووزع 80% من على المساهمين الأوائل.

عادت هذه التحويلات النادرة وسط تزايد الخوف والشك (FUD) في السوق، ما أدى إلى انخفاض سعر الايثيريوم بنسبة 10% خلال الأسبوع الماضي، ليتداول سعر الايثيريوم حاليا بأقل من 2,400 دولار.

أثار هذا الانخفاض انتقادات إضافية، حيث أعرب بعض المعلقين عن قلقهم من مغادرة المستثمرين الأوائل للسفينة.

في المقابل، دافع “أنتوني ساسانو” أحد الداعمين القدامى للايثيريوم، عن العملة مشيرا إلى أن موجة الخوف والشك لا تنتهي أبدا، معبّرا عن إحباطه من الوضع الحالي.

على الرغم من هذه المخاوف، شهدت صناديق الاستثمار المتداولة في الإيثيريوم تدفقات مؤسساتية إيجابية بقيمة 14.45 مليون دولار في 2 أكتوبر، بقيادة صندوق ETHA التابع لشركة بلاك روك، الذي جذب 18.04 مليون دولار، مما يشير إلى اهتمام مستمر من المستثمرين المؤسسات.

اقرأ أيضا:

هيئة SEC الأمريكية تستأنف قضيتها ضد شركة الريبل

تحول المشاعر تجاه أداء في شهر أكتوبر

كانت هذه تفاصيل خبر مع تحول مشاعر السوق: حوت ايثيريوم يبيع ما قيمته 47 مليون دولار لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشفرين العرب وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :