بعد عطل شبكة فودافون.. مواطنون: رقم خدمة العملاء مرفوع مؤقتًا من الخدمة- صور

محمد اسماعيل - القاهرة - كتب- محمد فتحي:

اشتكى عددًا كبيرًا من مستخدمي شبكة فودافون، قبل قليل، من وجود مشكلة في الاتصالات الصادرة من قبل العملاء.

وفوجئ بعض العملاء بنفاذ الرصيد الخاص بالمكالمات الصادرة، إذ أكد البعض منهم في منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي قبل قليل، أن الرصيد الخاص بهم نفذ بالرغم من شحن رصيد جديد خلال الوقت الحالي.

وبادر العديد من العملاء اتصالات كثيرة لخدمة العملاء الخاصة بشركة فودافون، إذ أكد العملاء أن خدمة العملاء التي خصصتها الشركة لاستفسار العملاء عن أي معلومات خاصة بالشركة والاتصالات والرصيد مرفوعة مؤقتًا من الخدمة.

وأكد بعض رواد مواقع التواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن باقات الاتصالات الخاصة بهم انتهت بالرغم من وجود رصيد لتلك الباقات، مما تسبب في عدم تمكنهم من إجراءات مكالمات هاتفية وبعض الخدمات الأخرى.

يذكر أنه في مارس الماضي تفاجئ عدد من عملاء شركة فودافون مصر بتوقف الخدمة وعدم ظهور أي شبكة على الهاتف المحمول وذلك في أماكن متفرقة من القاهرة الكبرى.

وتناقل عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي شكواهم بعدم وجود شبكة فودافون على هواتفهم وعدم قدرتهم على إجراء المكالمات.

ونصح عدد من المستخدمين بتغيير شبكة فودافون من 4G الى 3G لتعمل الخدمات الصوتية بشكل طبيعي وهو ما قد يشير إلى وجود مشكلة بتغطية شبكة الجيل الرابع ما يؤثر على خدمات الانترنت عبر الموبايل ومكالمات الصوت عالية الجودة المعتمدة على الجيل الرابع VOLTE.

أخبار متعلقة :