رانيا يوسف.. إطلالاتٌ مكشوفةٌ أحدثت ضجةً.. وتناقضٌ في تبريرها! (فيديو)

متابعة الخليج 365 - دبي - بواسطة اسيل الاحمدي - أصبح الجمهور ووسائل الإعلام يترقبون إقامة المهرجانات حتى تظهر الفنانة بإطلالاتها التي تتحوّل إلى مادة دسمة، لتُحدث ضجةً تستمر حتى انتهاء فعاليات أي مهرجان تشارك فيه.

القصة بدأت عندما ظهرت رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي قبل أشهر مرتديةً فستانًا من اللون الأسود المكشوف لتُصبح وقتها حديث الساعة، حتى وصل الأمر أنه تم رفع قضية ضدها، وحاولت تخفيف وطأة الهجوم بتبريراتها المتناقضة.

عادت بعدها الفنانة بجلسات تصوير جريئة ولم يتغيّر حال إطلالاتها المكشوفة، حتى شاركت قبل أيام قليلة في مهرجان الجونة السينمائي لتُفاجئ الجمهور بفستان مكشوف ودون حمالة صدر، لترد على الانتقادات بقولها:" "معرفش الناس مركزة معايا ليه، محيراهم على طول".

الفيديو التالي يعرض لك إطلالات رانيا يوسف في المهرجانات وجلسات التصوير، وما قالته الفنانة عنها عبر وسائل الإعلام لتدافع عن نفسها، فهل تتعمّد إثارة الجدل؟

كانت هذه تفاصيل خبر رانيا يوسف.. إطلالاتٌ مكشوفةٌ أحدثت ضجةً.. وتناقضٌ في تبريرها! (فيديو) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فوشيا وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :