إتاحة فرصة إسعافية تطوعية لطلبة جامعة الملك سعود في المسجد الحرام خلال رمضان

انت الان تتابع إتاحة فرصة إسعافية تطوعية لطلبة جامعة الملك سعود في المسجد الحرام خلال رمضان ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

04 يناير 2024, 9:28 صباحاً

أعلنت جامعة الملك سعود -ممثلةً في عمادة شؤون الطلاب- عن إتاحة فرصة تطوعية لطلبة الكليات الصحية؛ للمشاركة في برنامج الخدمات الإسعافية لزوار بيت الله الحرام في شهر رمضان المبارك.

وأوضحت الجامعة أن التسجيل سيكون لطلبة الكليات الصحية "المستوى السادس فما فوق"، ضمن برنامج الخدمات الإسعافية لمعتمري بيت الله الحرام في العشر الأواخر من رمضان.

وأشارت إلى أن موعد انتهاء التسجيل هو يوم الأحد 14/ 1/ 2024م.

كانت هذه تفاصيل خبر إتاحة فرصة إسعافية تطوعية لطلبة جامعة الملك سعود في المسجد الحرام خلال رمضان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :