شاهد.. طالبة "سعودية" توثق تحرش سائق مصري بها داخل حافلة

شكرا لقرائتكم خبر عن شاهد.. طالبة "سعودية" توثق تحرش سائق مصري بها داخل حافلة والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين التهامي -  وثقت طالبة سعودية تحرش سائق نقل طالبات مصري، بها داخل الحافلة.

 

 

وأظهر الفيديو، السائق يضع يده على الكرسي الموجود خلفه، وسمع صوته يقول للطالبة"تعالي هنا"، فيما ردت الأخيرة: " أبو أحمد مابي".

 

وأثار الفيديو حالة من التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق مغرد قائلا: "البنت طبيعي تكون خائفة ومتوترة وهي لحالها في السيارة مع السائق هذا".وتابع مغرد: "تم القبض قريباً.. هذي قضية جنائية كبرى تستوجب التوقيف الفوري".

 

وأضاف مغرد: "أحسنت التصرف البنت صغيرة بالعمر و خائفة و مو عارفة ردة فعله وتصرفت صح لما صورته و ما سترت عليه ، و البنت المتربية هذي تتكلم بحذر لين تنزل من الباص لأنها لحالها لو أحد معاها يحميها ورته شغله".

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد.. طالبة "سعودية" توثق تحرش سائق مصري بها داخل حافلة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بويمن الإخبارية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.