تسريبات تزف بشرى بشأن هواتف "جلاكسي إس 24" المرتقبة

انت الان تتابع تسريبات تزف بشرى بشأن هواتف "جلاكسي إس 24" المرتقبة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

05 يناير 2024, 11:29 صباحاً

كشفت تسريبات صحفية عالمية أن هواتف سامسونج "جلاكسي إس 24" المرتقبة قد تفجّر مفاجأة سارة لكل عشاق ومرتقبي الإصدار الجديد يوم 17 يناير.

وأفادت التسريبات بأن هواتف "جلاكسي إس 24 بلس" و"جلاكسي إس 24 ألترا" كلها ستعتمد على معالجات "كوالكوم" فائقة السرعة الجديدة "سنابدراجون 8 الجيل الثالث".

وستتخلى بتلك الطريقة عن معالجات "أكسيونز" الخاصة بها، والتي كانت محل انتقاد عدد واسع من مستخدمي هواتف سامسونج.

وكانت الشركة الكورية الجنوبية قد اعتمدت معالجات "كوالكوم" في الإصدار السابق على هواتف "جلاكسي إس 23 ألترا" فقط.

واحتفل منتقدو معالجات "أكسيونز" بتلك التسريبات، التي تشير إلى أن سامسونج ستستخدم معالجات "آكسيونز 2400" الجديد على بعض هواتف "جلاكسي إس 24 فانيليا" وفي بعض الأسواق فقط.

كانت هذه تفاصيل خبر تسريبات تزف بشرى بشأن هواتف "جلاكسي إس 24" المرتقبة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :