بلدية ضرماء تدشن "فعالية كشته" مشتملة على 6 أركان مصاحبة

انت الان تتابع بلدية ضرماء تدشن "فعالية كشته" مشتملة على 6 أركان مصاحبة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

05 يناير 2024, 11:32 صباحاً

قام رئيس بلدية محافظة ضرماء المهندس عبدالله بن حسين البسامي، مساء الخميس، بتدشين فعالية كشته في حديقة سحاب بحي اليمامة، وزيارة الأركان المصاحبة لهذه الفعالية.

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات أمين منطقة الرياض لتفعيل المبادرات المجتمعية والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مما يسهم في التعريف بالأماكن السياحية والاستمتاع بالأجواء الخلابة بمنطقة الرياض، وتهيئة المدن لسكانها والزوار ورفع جودة الحياة بها.

وصاحبت الفعالية 6 أركان رئيسية تنوعت بين ديوانية كشته وركن التوعية الصحية والإسعافية وركن الأسر المنتجة وركن الفن والإبداع وركن الطفل والتلوين وركن التحديات.

وجاء تنفيذ هذه الفعالية برعاية استراتيجية من قبل جمعية التنمية الأهلية بضرماء.

كانت هذه تفاصيل خبر بلدية ضرماء تدشن "فعالية كشته" مشتملة على 6 أركان مصاحبة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :