"مانشيني" يستدعي الثلاثي البريك وحاجي وريان حامد

انت الان تتابع "مانشيني" يستدعي الثلاثي البريك وحاجي وريان حامد ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - استدعى المدير الفني للمنتخب السعودي "روبرتو مانشيني" الثلاثي "محمد البريك، طلال حاجي، ريان حامد "للانضمام لمعسكر المنتخب الوطني المقام حاليا في سيلين بدولة قطر ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج الإعدادي استعداداً لمنافسات كأس آسيا 2023 التي تنطلق يوم 12 من شهر يناير الحالي في دولة قطر.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني السعودي يأتي في المجموعة السادسة ضمن منافسات كأس آسيا 2023، وإلى جانبه منتخبات عمان، قرغيزستان، تايلاند.

كانت هذه تفاصيل خبر "مانشيني" يستدعي الثلاثي البريك وحاجي وريان حامد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :