النصر والاتحاد يبدآن مفاوضاتهما للتعاقد مع رافائيل فاران مدافع مانشستر يونايتد

انت الان تتابع النصر والاتحاد يبدآن مفاوضاتهما للتعاقد مع رافائيل فاران مدافع مانشستر يونايتد ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

05 يناير 2024, 2:04 مساءً

بدأت إدارة كل من النصر والاتحاد، مفاوضاتهما لضم المدافع الفرنسي رافائيل فاران، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الموسم الشتوي الحالي.

وذكرت صحيفة "milliyet" التركية أن اللاعب الفرنسي أصبح إيجابيًا بشأن العرض المقدم من المملكة العربية ، كذلك مسؤولي مانشستر يونايتد سيقبلون عرضًا في حدود 30 مليون يورو للموافقة على رحيل فاران.

وشددت الصحيفة على أن فاران يقترب بالفعل من مغادرة النادي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، خاصة بعد اهتمام من أندية الدوري السعودي باللاعب .

وينتهى عقد رافاييل فاران صاحب الـ30 عامًا، مع مانشستر يونايتد الإنجليزي في 2025، الذي انضم إليه في 2021، قادمًا من ، وتبلغ القيمة السوقية له نحو 25 مليون يورو.

كانت هذه تفاصيل خبر النصر والاتحاد يبدآن مفاوضاتهما للتعاقد مع رافائيل فاران مدافع مانشستر يونايتد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :