تحدّثت عن الخيار الوحيد القابل للتطبيق.. وزيرة خارجية فرنسا: غزّةُ أرضٌ فلسطينية

انت الان تتابع تحدّثت عن الخيار الوحيد القابل للتطبيق.. وزيرة خارجية فرنسا: غزّةُ أرضٌ فلسطينية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

06 يناير 2024, 8:30 صباحاً

قالت وزيرة الخارجية الفرنسية "كاثرين كولونا": إن "غزة أرض فلسطينية وليس من حقّ إسرائيل تحديد مستقبلها".

وأوضحت "كولونا"، ردًّا على تصريحات الوزيرين المتطرفين في حكومة الاحتلال الإسرائيلي "بتسلئيل سموتريتش، وايتمار بن غفير"، الداعية إلى تهجير الشعب الفلسطيني من قطاع غزة، وإعادة احتلال القطاع وبناء المستعمرات: "هذه الدعوات غير مسؤولة وتبعدنا عن الحلّ، فنحن بحاجة إلى العودة إلى مبدأ القانون الدولي، واحترامه"؛ وفق وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وشدّدت على دعمها لحلّ الدولتين، وقالت: "غزّةُ أرضٌ فلسطينية تريد أن تصبح جزءًا من الدولة الفلسطينية المستقبلية، ونحن نؤيّد حلّ الدولتين، وهو الخيار الوحيد القابل للتطبيق، ويجب أن تكون غزة والضفة الغربية معًا جزءًا من الدولة الفلسطينية المستقبلية".

كانت هذه تفاصيل خبر تحدّثت عن الخيار الوحيد القابل للتطبيق.. وزيرة خارجية فرنسا: غزّةُ أرضٌ فلسطينية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :