"أمطار وسيول وصواعق".. تنبيه من "الأرصاد" لجازان وعسير ومحافظات تابعة

انت الان تتابع "أمطار وسيول وصواعق".. تنبيه من "الأرصاد" لجازان وعسير ومحافظات تابعة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

06 يناير 2024, 9:56 صباحاً

نبّه المركز الوطني للأرصاد، اليوم، إلى هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة جازان، مصحوبة برياح شديدة السرعة، وانعدام في مدى الرؤية الأفقية، وتساقط البرد، وجريان السيول، وصواعق رعدية، وارتفاع الأمواج.

وتشمل الحالةُ مدينةَ جازان، ومحافظات: صبيا، وبيش، والدرب، وأبو عريش، وأحد المسارحة، والطوال، وصامطة، وضمد، ومركز الفطيحة، والمناطق الساحلية والمفتوحة والطرق السريعة. وبيّن المركز أن الحالة تستمرّ حتى الساعة 8 مساءً.

من ناحية ثانية نبّه "الأرصاد" من تكوّن أمطار غزيرة على منطقة عسير، تصاحبها رياح شديدة السرعة، وتساقط البرد، وجريان السيول، وصواعق رعدية، وانعدام في مدى الرؤية الأفقية.

وأشار إلى أن الحالة تشمل محافظات: المجاردة، وبارق، ورجال ألمع، ومحايل، والنماص، وبلقرن، وتنومة. وبيّن أن الحالة تستمرّ حتى الساعة التاسعة مساءً.

كانت هذه تفاصيل خبر "أمطار وسيول وصواعق".. تنبيه من "الأرصاد" لجازان وعسير ومحافظات تابعة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :