بالفيديو: معارك "التفاح" الضارية تُسقط جنودًا وآليات إسرائيلية

انت الان تتابع بالفيديو: معارك "التفاح" الضارية تُسقط جنودًا وآليات إسرائيلية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

06 يناير 2024, 10:49 مساءً

بثت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، فيديو لاشتباكات مقاتليها مع جنود وآليات الاحتلال شرق حي التفاح والدرج في شمال غزة.

ويظهر المقطع مشاهدة عدة لاستهداف آليات ودبابات إسرائيلية بقذائف مضادة للدروع، وأخرى لاستهداف جنود بعبوات مضادة للأفراد عبر اثنين من الرماة.

وعلق الناشط الفلسطيني أدهم أبو سلمية على المقطع قائلاً: "بعد وقت قصير من إعلان الجيش الصهيوني وناطقه العسكري أن الجيش فكك كتائب القسام في شمال قطاع غزة وأوقف عملياتها بشكل واسع ضد جنوده.. القسام تنشر مشاهد جديدة من معاركها الضارية مع الجيش الصهيوني في شمال قطاع غزة، كما أعلن العدو بعدها مقتل نائب قائد لواء هناحال في معارك شمال غزة. جيش مهزوم وكذاب".

يُشار إلى أنه بلغ عدد قتلى الجيش الإسرائيلي أكثر من 510 قتيل منذ بدء عملية طوفان الأقصى في السابع من أكتوبر، وذلك وفقًا للأرقام الإسرائيلية الرسمية المعلنة، التي يرجح محللون عدم دقتها، واحتمالية أن تكون أكثر من ذلك.

كانت هذه تفاصيل خبر بالفيديو: معارك "التفاح" الضارية تُسقط جنودًا وآليات إسرائيلية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :