"بتكوين" يرتفع و"صناديق التداول الفوري" وشيكة.. مشاهد عن تراجع الدولار عالميًّا

انت الان تتابع "بتكوين" يرتفع و"صناديق التداول الفوري" وشيكة.. مشاهد عن تراجع الدولار عالميًّا ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

09 يناير 2024, 9:53 صباحاً

توقف ارتفاع الدولار اليوم، مع تأكيد المتداولين مجددًا رهاناتهم على أن مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) سيقوم بسلسلة من الخفض لأسعار الفائدة هذا العام بناء على الاعتقاد بأن التضخم في الولايات المتحدة يتباطأ بالقدر الكافي.

وحومت البتكوين (العملات المشفرة) بالقرب من أعلى مستوى لها منذ أبريل 2022، وسط تزايد التوقعات بأن الموافقات على صناديق تداول فورية للبتكوين باتت وشيكة.

وتراجع الدولار قليلًا بنسبة 0.04% إلى 102.26 مقابل سلة من العملات بعد أن ارتفع 1% الأسبوع الماضي؛ بينما استقر الجنيه الإسترليني عند 1.27395 دولارًا.

واستقر اليورو أيضًا في أحدث التعاملات عند 1.0949 دولارًا مبتعدًا عن أدنى مستوياته في ثلاثة أسابيع عند 1.0877 دولارًا؛ في حين ابتعد الين عن مستوى 145 مقابل الدولار بعد انخفاض حاد في العملة الأمريكية مع تراجع عوائد سندات الخزانة الأمريكية.

كانت هذه تفاصيل خبر "بتكوين" يرتفع و"صناديق التداول الفوري" وشيكة.. مشاهد عن تراجع الدولار عالميًّا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :