أسعار النفط تواصل مكاسبها بعد تراجع مخزونات الخام الأمريكية

انت الان تتابع أسعار النفط تواصل مكاسبها بعد تراجع مخزونات الخام الأمريكية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

10 يناير 2024, 6:09 صباحاً

ارتفعت أسعار النفط اليوم الأربعاء، لتواصل صعودها في اليوم السابق، بعد أن أظهرت بيانات أن مخزونات الخام الأمريكية انخفضت أكثر من المتوقع الأسبوع الماضي؛ لكن زيادةً أكبر من المتوقع في مخزونات البنزين ونواتج التقطير حدّت من المكاسب.

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 29 سنتًا، بما يعادل 0.4%، إلى 77.88 دولارًا للبرميل بحلول الساعة 01:38 بتوقيت جرينتش، كما ارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 29 سنتًا، أو 0.4%، إلى 72.53 دولارًا للبرميل.

وأظهرت بيانات معهد البترول الأمريكي، انخفاض مخزونات النفط الخام الأمريكية 5.2 ملايين برميل في الأسبوع المنتهي في الخامس من يناير، مقارنة مع تقديرات المحللين بزيادة قدرها 700 ألف برميل في استطلاع أجرته "رويترز".

كانت هذه تفاصيل خبر أسعار النفط تواصل مكاسبها بعد تراجع مخزونات الخام الأمريكية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :