"سعود الطبية": قرابة 18 ألف إحالة طبية مقبولة.. بينها 3 آلاف حالة إنقاذ حياة خلال 2023م

انت الان تتابع "سعود الطبية": قرابة 18 ألف إحالة طبية مقبولة.. بينها 3 آلاف حالة إنقاذ حياة خلال 2023م ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

10 يناير 2024, 8:07 صباحاً

سجلت مدينة الملك سعود الطبية عضو تجمع الرياض الصحي الأول، قرابة 18 ألف حالة مقبولة للإحالات الطارئة والروتينية، من بينها أكثر من 3 آلاف حالة إنقاذ حياة، خلال العام الميلادي المنصرم؛ وذلك في تخصصات طبية مختلفة.

وأوضحت المدينة أن من أبرز التخصصات التي استقبلت تلك الإحالات؛ تخصصات: الجراحة، وطب وجراحة القلب، والطب الباطني، وطب الأطفال، والإصابات المتعددة، وأمراض النساء والولادة، والسموم، وطب وجراحة العيون.

وأشارت إلى أن الإحالات الطبية المقبولة في المدينة الروتينية والطارئة بلغت 14335 حالة.

وأكدت المدينة جاهزية أقسام طوارئ المدينة لاستقبال مختلف الحالات؛ حيث يتوفر فيها أحدث التجهيزات الطبية، وبكادر طبي مؤهل على التعامل مع الحالات الطارئة وفق أعلى معايير الرعاية الطبية.

كانت هذه تفاصيل خبر "سعود الطبية": قرابة 18 ألف إحالة طبية مقبولة.. بينها 3 آلاف حالة إنقاذ حياة خلال 2023م لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :