هجمات أمريكية وبريطانية على اليمن.. والحوثيون يتوعدون

انت الان تتابع هجمات أمريكية وبريطانية على اليمن.. والحوثيون يتوعدون ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - شن سلاح الجو الأمريكي والبريطاني عدة غارات على على صنعاء ومحافظات أخرى في محاولة للضغط على الحوثيين حتى يكفوا عن استهداف حركة الملاحة في البحر الأحمر.
وفي أول تصريح يدلي به بعد الغارات، قال الرئيس  الأمريكي جو بايدن إن هجمات الحوثيين قد عرضت حركة الملاحة العالمية وقوات الولايات المتحدة للخطر كما هددت حياة البحارة الأمريكيين على حد قوله.
وردا على تلك الغارات، توعد الحوثيون باستهداف القواعد الأمريكية والبريطانية المنتشرة في المنطقة وأكدوا أن التحرك العسكري الغربي لن يثنيهم عن دعم الشعب الفلسطيني حسب تعبيرهم. 

كانت هذه تفاصيل خبر هجمات أمريكية وبريطانية على اليمن.. والحوثيون يتوعدون لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :