ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة إلى 23708 شهداء

انت الان تتابع ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة إلى 23708 شهداء ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

12 يناير 2024, 3:05 مساءً

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم الـ98 على التوالي إلى 23708، والجرحى إلى 60005، معظمهم من الأطفال والنساء.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية أن 151 فلسطينياً استُشهدوا وأصيب 248، خلال الساعات الـ 24 الماضية في القصف الإسرائيلي المستمر على عدة مناطق في قطاع غزة.

ولفتت إلى أن عدداً من الضحايا لا يزالون تحت ركام المنازل وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف الوصول إليهم؛ بسبب القصف الإسرائيلي .

كانت هذه تفاصيل خبر ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة إلى 23708 شهداء لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.