"الفضلي" يترأس الاجتماع الـ 9 لمجلس إدارة مركز "كفاءة وترشيد المياه"

انت الان تتابع "الفضلي" يترأس الاجتماع الـ 9 لمجلس إدارة مركز "كفاءة وترشيد المياه" ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - عقد مجلس إدارة المركز الوطني لكفاءة وترشيد المياه "مائي" اليوم، اجتماع مجلس الإدارة برئاسة وزير البيئة والمياه والزراعة رئيس المجلس المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي، بحضور أعضاء المجلس، وذلك بمقر الوزارة بالرياض.

واستعرض الرئيس التنفيذي لمركز مائي أمين المجلس المهندس فهاد بن حويزي الدوسري وفريقه، منجزات المركز لعام 2023م والوفورات المائية المحققة من المبادرات والمشاريع، كما ناقش المجلس خطة أعمال ومهام عام 2024م، بالإضافة إلى الموضوعات المدرجة على قائمة جدول أعمال المجلس.

كانت هذه تفاصيل خبر "الفضلي" يترأس الاجتماع الـ 9 لمجلس إدارة مركز "كفاءة وترشيد المياه" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :