مقتل إسرائيلي وإصابة 16 آخرين.. 3 منهم بحالة حرجة في حوادث طعن ودهس في رعنانا

انت الان تتابع مقتل إسرائيلي وإصابة 16 آخرين.. 3 منهم بحالة حرجة في حوادث طعن ودهس في رعنانا ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

15 يناير 2024, 1:05 مساءً

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الاثنين، بمقتل إسرائيلي وإصابة 16 آخرين؛ ثلاثة منهم في حالة حرجة، عقب حوادث طعن ودهس في مدينة رعنانا وسط "إسرائيل".

من جهتها، قالت نجمة داود الحمراء إنها تتعامل مع العديد من الإصابات في شارع حروشوت في رعنانا؛ جراء حادث طعن ودهس، وحادث تدافع في شارع عزوزة على زاوية طريق القدس بالمدينة.

ووفق موقع RT قالت الشرطة إن "حدثًا غير عادي يجري في رعنانا، وقوات الشرطة في مكان الحادث، ويجري التحقيق في ملابسات الحدث".

كانت هذه تفاصيل خبر مقتل إسرائيلي وإصابة 16 آخرين.. 3 منهم بحالة حرجة في حوادث طعن ودهس في رعنانا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :