مصادر تكشف مواصفات مسربة لهواتف "آيفون 16"

انت الان تتابع مصادر تكشف مواصفات مسربة لهواتف "آيفون 16" ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

15 يناير 2024, 2:06 مساءً

كشفت مصادر من داخل شركة "أبل" الأمريكية عن مواصفات مسربة لهواتف "آيفون 16" و"آيفون 16 بلس".

وأوضحت المصادر لموقع "ماك رامورز" التقني المتخصص بأخبار "أبل" أن الشركة تجهز ذاكرة وصول عشوائي "رام" للهواتف الجديدة تصل سعتها إلى 8 جيجابايت.

وتعد هذه خطوة ملحوظة بالنسبة إلى "آيفون 16" و"آيفون 16 بلس"، حيث لا تزال الإصدارات السابقة تتمتع بـ"رام" 6 جيجابايت فقط.

كما أشارت المصادر إلى أن أجهزة "آيفون 16" ستحصل على تقنية الاتصالات اللاسلكية "واي فاي 6إي" الأسرع في العالم، والتي كانت موجودة في هواتف "آيفون 15 برو ماكس" فقط.

أما بالنسبة لهواتف "آيفون 16 برو" فيبدو أنها ستستخدم معالجات "سنابدراجون إكس 75" من الجيل الخامس للاتصالات، والتي توصف بأنها ستكون الأسرع في العالم.

كانت هذه تفاصيل خبر مصادر تكشف مواصفات مسربة لهواتف "آيفون 16" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :