وظائف شاغرة في المركز السعودي لزراعة الأعضاء.. هنا الشروط

انت الان تتابع وظائف شاغرة في المركز السعودي لزراعة الأعضاء.. هنا الشروط ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

16 يناير 2024, 3:19 مساءً

أعلن ‫المركز السعودي لزراعة الأعضاء،‬ عن توفّر عدد من الوظائف الشاغرة، في تخصصات إدارية ومالية وطبية بالرياض والدمام والقصيم، وحدّد يوم 25/ 1/ 2024م آخر موعد لاستقبال الطلبات.

وتمثّلت الوظائف في: أخصائي حوكمة "مخاطر والتزام وإدارة"، وأخصائي تخطيط استراتيجي، وأخصائي مالي، وأخصائي تقني، ومراجع داخلي، ومحلل إحصاء حيوي.

كما تضمّن الإعلانُ مسمّى منسق طبي سريري "طبيب"، ومنسق طبي سريري "ممرض"، وباحث طبي.

واشترط المركز في المتقدّم: أن يكون سعوديَّ الجنسية، ويجيد اللغة الإنجليزية تحدُّثًا وكتابة، ويجيد مهارات التواصل والقيادة، ويمكن التقديم عبر الرابط.

كانت هذه تفاصيل خبر وظائف شاغرة في المركز السعودي لزراعة الأعضاء.. هنا الشروط لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :