"التدريب التقني" بعسير يعلن عن مواعيد التسجيل للفصل التدريبي الثالث

انت الان تتابع "التدريب التقني" بعسير يعلن عن مواعيد التسجيل للفصل التدريبي الثالث ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - أعلنت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير، عن مواعيد التسجيل والقبول في برامج الكليات والمعاهد التابعة لها بمنطقة عسير للفصل التدريبي الثالث للبنين والبنات، اعتبارًا من يوم الأحد القادم.

وأوضحت الإدارة، أن القبول الإلكتروني سيتاح عبر بوابة القبول للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني "قبولي"، لمدة أربعة أيام، ويشمل دبلوم الكليات التقنية للبنين والبنات "صباحي ومسائي"، ودبلوم وبرامج المعاهد الصناعية، والعمارة والتشييد الثانوية "صباحي".

كانت هذه تفاصيل خبر "التدريب التقني" بعسير يعلن عن مواعيد التسجيل للفصل التدريبي الثالث لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.