بطولة آسيا 2023.. الأردن لضمان التأهل من بوابة كوريا.. البحرين للبقاء في المنافسة

انت الان تتابع بطولة آسيا 2023.. الأردن لضمان التأهل من بوابة كوريا.. البحرين للبقاء في المنافسة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

19 يناير 2024, 3:34 مساءً

تتواصل، غدًا السبت، منافسات دور المجموعات من بطولة كأس آسيا 2023 قطر، بإقامة مواجهتين، سيكون أحد طرفيها منتخبان عربيان، حيث سترسم نتائجها ملامح بعض المنتخبات المتأهلة إلى دور الـ 16 من النسخة الثامنة عشرة من البطولة القارية.

الأردن × كوريا الجنوبية

يخوض منتخب الأردن مواجهة الانفراد في الصدارة عندما يتقابل مع جمهورية كوريا يوم السبت على استاد الثمامة في الدوحة، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة في كأس آسيا AFC قطر 2023.

يدخل منتخب الأردن المواجهة بمعنويات مرتفعة، عقب حصده أول ثلاث نقاط في البطولة، لذا يأمل في الاستمرار بتقديم النتائج الإيجابية، من أجل خطف بطاقة الترشح للدور المقبل مبكرًا، حتى يتفادى الدخول بحسابات التأهل مع فرق المجموعة.

في المقابل، يتطلع منتخب كوريا المدجج بالنجوم لمواصلة عروضه القوية ونتائجه الإيجابية، لحجز مقعده في الدور الثاني؛ لكونه يطمح في المضي قدمًا في البطولة وتحقيق اللقب.

البحرين × ماليزيا

يطمح منتخب البحرين في استعادة التوازن وتحقيق الفوز عندما يتقابل مع ماليزيا يوم السبت على استاد جاسم بن حمد في الدوحة، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة في كأس آسيا AFC قطر 2023.

ويتطلع المنتخب البحريني لتحقيق الفوز وإنعاش آماله في المنافسة بالمجموعة، على أمل تكرار إنجاز نسخة عام 2004 عندما بلغ الدور قبل النهائي.

في المقابل يأمل المنتخب الماليزي في تغيير الصورة التي ظهر بها في الجولة الماضية رغم صعوبة المهمة، وتفادي أي تعثر؛ لأن أي تعثر جديد سيضع الفريق خارج حسابات البطولة.

ويتصدر الأردن ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام جمهورية كوريا، في حين لا يزال رصيد البحرين وماليزيا خاليًا من النقاط.

كانت هذه تفاصيل خبر بطولة آسيا 2023.. الأردن لضمان التأهل من بوابة كوريا.. البحرين للبقاء في المنافسة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.