"عبدالعزيز الفيصل" يهنئ المنتخب الأردني على تأهله للمربع الذهبي لكأس آسيا

انت الان تتابع "عبدالعزيز الفيصل" يهنئ المنتخب الأردني على تأهله للمربع الذهبي لكأس آسيا ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

02 فبراير 2024, 4:56 مساءً

هنأ الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية ، المنتخب الأردني على تأهله إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا 2023 للمرة الأولى في تاريخه.

وقال وزير الرياضة في تدوينة نشرها عبر حسابه الشخصي على منصة (إكس): "خالص التهنئة للمنتخب الأردني الشقيق بمناسبة تأهله إلى الدور نصف النهائي في كأس آسيا 2023.. مستوى مميز، وأداء رائع.. بالتوفيق في المرحلة المقبلة".

وحقق منتخب الأردن إنجازاً تاريخياً بالتأهل إلى الدور قبل النهائي عقب فوزه على طاجيكستان 1-0 يوم الجمعة على استاد أحمد بن علي في الريان، ضمن ربع نهائي كأس آسيا قطر 2023.

المنتخب الأردني

ويتقابل المنتخب الأردني في الدور قبل النهائي يوم الثلاثاء المقبل، مع الفائز من مباراة أستراليا وجمهورية كوريا التي تقام يوم الجمعة أيضاً على ستاد الجنوب في الوكرة.

كانت هذه تفاصيل خبر "عبدالعزيز الفيصل" يهنئ المنتخب الأردني على تأهله للمربع الذهبي لكأس آسيا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :