"أبطال أوروبا" يعود للواجهة اليوم بـ مواجهتين.. "السيتي" في كوبنهاجن واختبار ألماني لـ "الريال"

انت الان تتابع "أبطال أوروبا" يعود للواجهة اليوم بـ مواجهتين.. "السيتي" في كوبنهاجن واختبار ألماني لـ "الريال" ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

13 فبراير 2024, 11:17 صباحاً

تعود اليوم منافسات للانطلاق من جديد، حيث تقام مباراتان ضمن دور الستة عشر من المسابقة الأوروبية للموسم الجاري 2023-2024.

ويحل مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفًا على فريق كوبنهاغن الدنماركي الليلة عند الساعة 23:00 بتوقيت مكة، على ملعب "باركن" معقل الفريق الدنماركي.

ووفق "روسيا اليوم" يواجه الإسباني نظيره لايبزيغ الألماني الليلة بنفس التوقيت على ملعب "ريد بول أرينا".

ومن المقرر أن تقام مواجهات الذهاب فى دور الستة عشر لدوري الأبطال أيام 13 أو 14، و20 أو 21 فبراير الجاري، فيما تقام مباريات الإياب أحد أيام 5 أو 6، 12 أو 13 مارس المقبل.

وتقام مباريات ربع النهائي في 9/10 و16/17 أبريل، ونصف النهائي 30 أبريل/ 1 مايو و7/8 مايو، فيما يقام النهائي: 1 يونيو المقبل.

يُذكر أن فريق مانشستر سيتي حامل لقب دوري أبطال أوروبا للنسخة الماضية، بعد الفوز على إنتر ميلان 1-0 في المباراة النهائية.

كانت هذه تفاصيل خبر "أبطال أوروبا" يعود للواجهة اليوم بـ مواجهتين.. "السيتي" في كوبنهاجن واختبار ألماني لـ "الريال" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.