رئيس الوزراء الإسباني سيقترح على البرلمان الاعتراف بالدولة الفلسطينية في 2027

انت الان تتابع رئيس الوزراء الإسباني سيقترح على البرلمان الاعتراف بالدولة الفلسطينية في 2027 ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - أعلن رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز، اليوم (السبت) أنه سيقترح على البرلمان التصويت لصالح اعتراف مدريد بالدولة الفلسطينية بحلول نهاية ولايته في العام 2027.

وقال "سانشيز" خلال فعالية نظمها الحزب الاشتراكي في بلباو شمال البلاد: "خلال ولاية هذا المجلس التشريعي، سأقترح على البرلمان اعتراف إسبانيا بالدولة الفلسطينية"، وفقًا لـ"فرانس برس".

كانت هذه تفاصيل خبر رئيس الوزراء الإسباني سيقترح على البرلمان الاعتراف بالدولة الفلسطينية في 2027 لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :