الصمان تسجل أعلى درجة حرارة في السعودية بـ43 مئوية والسودة الأدنى

شكرا لقرائتكم الصمان تسجل أعلى درجة حرارة في بـ43 مئوية والسودة الأدنى ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان ندخل في التفاصيل

الرياض - محمد الوسيري - أوضح المركز الوطني للأرصاد، أن الصمان سجّلت أعلى درجة حرارة 43 ْمئوية؛ فيما سجّلت السودة أقل حرارة 12 درجة فقط.

درجات الحرارة في المملكة

وأضاف المركز، أن درجات الحرارة الكبرى المتوقعة اليوم، 42 ْمئوية في حفر الباطن والدهناء، و41 درجة في مكة المكرّمة والأحساء والتنهات، و40 درجة بكل من: الرياض وبريدة والخرج ووادي الدواسر.

قد يهمّك أيضاً

وحول درجات الحرارة الصغرى، جاءت السودة في أدنى القائمة بـ12 درجة، تليها أبها 16 درجة والباحة وطريف والقريات 18 ْمئوية والطائف 21 درجة.

توقعات حالة الطقس

هذا وتوقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة ، مكة المكرمة.

كما تتهيأ الفرصة لتشكل السحب الرعدية الممطرة على أجزاء من منطقة نجران ، في حين تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار التي تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق الرياض ، الحدود الشمالية، والأجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية.

أخبار متعلقة :