“قلبي” تُدشن مكتب بمكة لتلبية احتياجات مرضى القلب من المعتمرين والزوار

شكرا لمتابعة خبر عن “قلبي” تُدشن مكتب بمكة لتلبية احتياجات مرضى القلب من المعتمرين والزوار والان مع نوافيكم بالتفاصيل

الرياض - علي القحطاني - دشنت جمعية رعاية مرضى القلب “قلبي” مكتبها الجديد بمنطقة مكة المكرمة

وأقيم حفل التدشين بفندق أبراج الريان المكية، بحضور عدد من المتخصصين في القطاع الصحي وغير الربحي.

ومن جانبه أوضح الدكتور حسين بن علي العنزي المدير التنفيذي للجمعية أن تدشين هذا المكتب يهدف لتلبية احتياجات مرضى القلب: وتقديم الدعم والرعاية الصحية اللازمة لكل من زوار بيت الله الحرام، بما في ذلك المعتمرين والحجاج.

كما سيتم في المكتب الجديد تقديم خدمات طبية متخصصة ومتقدمة لمرضى القلب مع توفير استشارات طبية من خلال فريق طبي متخصص.

وأضاف العنزي أن تدشين المكتب الجديد يهدف أيضا لتعزيز الوعي الصحي: من خلال تنظيم حملات وبرامج توعوية لتثقيف المجتمع حول أمراض القلب والوقاية منها.

كما سيسعى المكتب بالتعاون مع القطاع الصحي: تعزيز التعاون مع المستشفيات والمراكز الصحية في مكة المكرمة من أجل تقديم أفضل الخدمات لمرضى القلب.

يذكر أن هذا المكتب يعتبر أول مكاتبها خارج العاصمة الرياض حيث المركز الرئيس . ويأتي ذلك حرصا من القائمين على الجمعية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين للوقاية من أمراض القلب وتجنب مضاعفاتها.

هذا وقد شاركت “قلبي” من خلال مكتبها الجديد بمكة في فعالية توعوية بعنوان “صحة القلب عنوان السعادة” برعاية التجمع الصحي بمكة المكرمة وذلك بمناسبة اليوم العالمي للقلب .

وتضمنت الفعالية ركن تعريفي بجمعية قلبي وعيادة قلبي المتنقلة لتقديم استشارات طبية، قياس العلامات الحيوية، بالإضافة إلى إجراء أشعة صوتية وتخطيط القلب وشارك بهذه المناسبة التي اقيمت باحد فنادق العاصمة المقدسة 100 متطوع من استشاريين، فنيين، ممارسين صحيين، ومنظمين.

 

 

أخبار متعلقة :