تكنولوجيا: ‏WhatsApp يسهل على مالكي المجتمعات نقل الملكية

كتب هذا الموضوع سلطان القحطاني - يقوم تطبيق WhatsApp باختبار ميزات جديدة طوال الوقت. ولقد تم توفير بعض هذه الميزات لعدد محدود جدًا من المستخدمين، بينما لا يزال البعض الآخر قيد العمل ولا يمكننا إلا الإبلاغ عن احتمال توفرها قريبًا.

يبدو أن الميزة الجديدة التالية جاهزة تقريبًا للاستخدام، حيث أفاد بعض الأشخاص في WABetaInfo أن تطبيق WhatsApp يطرح بالفعل ميزة نقل الملكية للمجتمعات لبعض المستخدمين الذين قاموا بالتسجيل في البرنامج التجريبي.

ما تفعله هذه الميزة الجديدة هو تسهيل قيام مالكي المجتمع بنقل ملكية هذا المجتمع إلى عضو آخر.

كما سيحتفظ مالك المجتمع السابق بحالة المسؤول الخاصة به، وسيتم نقل مسؤولياته وامتيازاته الإدارية الأساسية فقط في هذه العملية.

تكشف لقطات الشاشة للميزة التي تم التقاطها بواسطة WABetaInfo كيفية عملها ويمكن للمستخدمين العثور عليها في الإصدار التجريبي من التطبيق.

هناك شيء آخر جدير بالذكر هو أن المالك الأصلي للمجتمع الذي ينقل امتيازاته إلى عضو آخر مع الاحتفاظ بحالة المسؤول الخاصة به، لا يزال من الممكن خفض رتبته أو إزالته من المجتمع بواسطة مسؤول آخر.   

وفي الوقت الحالي، لا يمكن لمستخدمي WhatsApp الذين يعملون كأصحاب مجتمع نقل امتيازاتهم الإدارية الكاملة إلى أعضاء آخرين في هذا المجتمع، لذلك يجب عليهم إنشاء مجتمع جديد ومطالبة أعضاء المجتمع بالانضمام إليه بعد مغادرة المجتمع القديم.

المصدر

أخبار متعلقة :