تكنولوجيا: مايكروسوفت تطرح تطبيق ويندوز جديدًا لأنظمة iOS وmacOS وAndroid

شكرا لقرائتكم خبر عن تكنولوجيا: مايكروسوفت تطرح تطبيق ويندوز جديدًا لأنظمة iOS وmacOS وAndroid والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - كتبت هبة السيد

الخميس، 26 سبتمبر 2024 02:00 ص

أطلقت مايكروسوفت تطبيق ويندوز جديدًا لمجموعة من الأجهزة، بما في ذلك macOS وiOS وiPadOS ومتصفحات الويب وأجهزة Android/Chrome OS وأجهزة الكمبيوتر التى تعمل بنظام Windows.

ويعمل هذا التطبيق كوحدة مركزية لخدمات ويندوز، مثل Windows 365 وAzure Virtual Desktop وMicrosoft DevBox وRemote Desktop Services وRemote PC.

يتميز التطبيق المتكامل، الذي كان قيد الاختبار منذ ما يقرب من عام، بشاشة رئيسية قابلة للتخصيص، ودعم شاشات متعددة وإعادة توجيه USB، مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى الأجهزة المحلية مثل كاميرات الويب والطابعات وأجهزة التخزين كما لو كانت متصلة مباشرة بالسحابة جهاز كمبيوتر.

"باستخدام تطبيق ويندوز، يمكنك الاستمتاع بتجربة موحدة تجعل من السهل على الأشخاص الاتصال بتجربة ويندوز التي يعرفونها ويحبونها من أي جهاز.

وقالت الشركة: “عزز الإنتاجية بميزات مثل الشاشات الرئيسية القابلة للتخصيص، ودعم الشاشات المتعددة، وإعادة توجيه USB”.

وأضافت مايكروسوفت: "يوفر تطبيق ويندوز أيضًا ميزات أمان متقدمة، بما في ذلك المصادقة متعددة العوامل، لضمان اتصال سلس وقوي، مما يتيح العمل الفعال من أي مكان وفي أي وقت."

الميزات الرئيسية لتطبيق ويندوز
 


الوصول الموحد: يعمل هذا التطبيق على تبسيط الوصول إلى خدمات Windows المتعددة، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المكتبية الافتراضية وأجهزة الكمبيوتر السحابية وأجهزة الكمبيوتر المحلية، كل ذلك ضمن نظام أساسي واحد.

ومن خلال توحيد الوصول، فإنه يبسط واجهة المستخدم ويعزز إنتاجية المحترفين.

إجراءات الجهاز والتطبيقات: يمكنك إدارة الأجهزة بسهولة باستخدام مجموعة من الإجراءات المتكاملة المصممة خصيصًا للحلول المدعومة، مما يؤدي إلى تحسين كفاءة سير العمل.

دعم أجهزة الكمبيوتر السحابية التي تعمل بنظام التشغيل

وWindows 365 Frontline Cloud: استفد من الدعم المحسن لحالات الاستخدام المتخصصة، مما يلبي مجموعة واسعة من احتياجات المستخدمين.

التعليقات داخل التطبيق: يمكن لمستخدمي Azure Virtual Desktop وWindows 365 تقديم الملاحظات بسهولة داخل التطبيق، مما يتيح التحسين المستمر.

أداة تبديل الحسابات لمعرف Microsoft Entra: يمكن لمستخدمي iOS وmacOS التبديل بسهولة بين الحسابات باستخدام أداة تبديل حسابات Microsoft Entra المدمجة.

مسار قصير لبروتوكول سطح المكتب البعيد المُرحل (RDP):
 

استمتع باتصال وأداء محسّنين للجلسات البعيدة، مما يضمن تجربة مستخدم أكثر سلاسة أثناء الوصول عن بُعد.

تجربة قابلة للتخصيص ومحسّنة: يمكنك إضفاء الطابع الشخصي على واجهتك من خلال الشاشات الرئيسية القابلة للتخصيص، والاستفادة من الميزات مثل تحسينات Microsoft Teams، وإعادة توجيه الجهاز، والتبديل السهل بين الحسابات من أجل بيئة عمل سلسة عن بُعد.

حاليًا، يتوفر تطبيق ويندوز حصريًا لحسابات Microsoft للعمل والمدارس، ويستهدف مستخدمي سطح المكتب البعيد الحاليين عبر Windows والأنظمة الأساسية الأخرى.

وبينما قدمت مايكروسوفت منذ فترة طويلة تطبيقات الاتصال بالكمبيوتر عن بعد، فإن هذا التطبيق الجديد يوفر نظامًا أساسيًا أكثر توحيدًا، مما يسمح للمستخدمين بالاتصال بأجهزة الكمبيوتر الخاصة بالعمل من الأجهزة الشخصية.

والتطبيق متاح للتحميل على متجر Google Play ومنصات أخرى.

 

يمكنكم متابعة أخبار مصر و العالم من موقعنا عبر