قيادة الجيش تدرس خطط التدريب للعام القادم 2025

شكرا لبحثكم عن خبر قيادة الجيش تدرس خطط التدريب للعام القادم 2025 والان مع التفاصيل

يزيد بن سلمان - شبوة - اجتماع برئاسة نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد البصر سالم لمناقشة خطة التدريب لعام 2025م

 

 

 

ترأس نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد البصر سالم اجتماعاً ضم لجنة إعداد الوثائق التدريبية للعام التدريبي 2025، بحضور اللواء الركن محمد بن محمد الردفاني، رئيس هيئة التدريب والتأهيل، واللواء الركن ناجي عباس ناجي، نائب رئيس هيئة العمليات، واللواء الركن محمد صالح الشاعري، قائد الشرطة العسكرية، والعميد الركن علي مانع عواس، مدير دائرة التدريب العسكري، وأعضاء اللجنة.

 

وتم خلال الاجتماع مناقشة إعداد خطة التدريب للعام القادم، بالإضافة إلى إدراج تخصصات جديدة ضمن البرامج التدريبية على مستوى الكليات والمعاهد والمراكز والوحدات والمكونات العسكرية.

 

وخلال الاجتماع، شدد نائب رئيس هيئة الأركان العامة على أهمية الاهتمام بتطوير منظومة التدريب العسكري، مشيراً إلى توجيهات معالي وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري في دعم وتعزيز التدريب العسكري وإدخال تقنيات وأساليب جديدة لتحسين الأداء والرفع من مستوى الكفاءة العسكرية.

 

من جانبه، أشاد اللواء الركن محمد بن محمد الردفاني بالاهتمام الكبير الذي يوليه وزير الدفاع ونائب رئيس هيئة الأركان العامة لقطاع التدريب، مثمناً جهودهم في استكمال تجهيز مرافق الكلية العسكرية لاستقبال المجموعة الثانية من الطلاب الجامعيين، بالإضافة إلى ترتيب إجراءات تخرج دفعة الأطباء الذين أتموا الدورة الترفيعية في دائرة الخدمات الطبية. كما استعرض اللواء الردفاني خطط الدورات التدريبية المتنوعة في المعاهد العسكرية المختلفة.

كانت هذه تفاصيل خبر قيادة الجيش تدرس خطط التدريب للعام القادم 2025 لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على انباء عدن وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :