ملك جمال لبنان لعام 2023 يحظى بلقب جمالي عالمي.. شـ اهدوا

ميرنا وليد - بيروت - فاز ملك جمال لبنان لعام 2023 سيف الوليد حرب بلقب Mister Grand International الذي أقيم ليلة أمس في إسبانيا.


وقد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو أظهر لحظة تتويج ملك جمال لبنان السابق باللقب، كما ظهر في فيديو آخر وهو يرفع العلم اللبناني على المسرح.
وأشاد البعض بفوز الوليد وجماله، حيث قالت أحدهم: "قمر 14 اكيد رح يفوز".
وقد نظّم السيد نضال بشراوي مسابقة ملكة جمال لبنان لعام 2024، التي ستعرض على شاشة "MTV"، وذلك بحضور النجمة اللبنانية هيفا وهبي والنجمة التركية ديلان تالتسس، إبنة النجم التركي إبراهيم تاتليتس، والممثل بديع أبو شقرا، والوزير السابق إيلي ماروني، وخبير التجميل سامر بريطع.

كانت هذه تفاصيل خبر ملك جمال لبنان لعام 2023 يحظى بلقب جمالي عالمي.. شـ اهدوا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :