بريتني سبيرز: "اخطر حيوان في العالم هي المرأة المبتسمة الصامتة"

ميرنا وليد - بيروت - أحدثت النجمة العالمية بريتني سبيرز جدلا كبيرا بين الجمهور بعد توصيف المرأة المبستمة الصامتة بـ "الحيوان"، اذ قالت في منشورها: "اخطر حيوان في العالم هي المرأة المبتسمة الصامتة".


وكانت نفت بريتني سبيرز أن تكون تعمل على ألبوم جديد وفق ما أفادت بعض التقارير الإخبارية الفنية.
وجاء في منشور لها بصفحتها الرسمية والذي أرفقته بلوحة شهيرة لـ سالومي : "فقط لكي نوضح أن معظم الأخبار مجرد قمامة!"، وجاء في التعليق: "يستمرون بالقول إنني ألجأ إلى أشخاص عشوائيين لعمل ألبوم جديد... لن أعود أبدًا إلى صناعة الموسيقى!". "عندما أكتب، فأنا أكتب من أجل المتعة أو أكتب أغنيات لأشخاص آخرين!".

كانت هذه تفاصيل خبر بريتني سبيرز: "اخطر حيوان في العالم هي المرأة المبتسمة الصامتة" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :