عمرو أديب يرد على الانتقادات ويؤكد اعتزازه بالجنسية السعودية

في تصريح جديد، قام الإعلامي عمرو أديب بالرد على الهجمات التي تعرض لها مؤخرًا بعد حفل توزيع جوائز “Joy Award” في المملكة العربية ، والتكهنات حول حصوله على الجنسية السعودية التي أعلن عنها سابقًا.

عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، قال أديب: “سأقول لكم أنا سعودي، نعم، سعودي وأفتخر. لقد حصلت على الجنسية الإسرائيلية؟ لا، حصلت على جنسية بلد الحرمين، جنسية الدولة التي استضافت ملايين المصريين، جنسية الحكم الذي لم يتخلى عن مصر أو أي بلد عربي”.

وأضاف: “وعلاوة على ذلك، الجنسية ليس لها علاقة بالحق أو الوفاء أو التقدم والرقي. أنا سعودي، مصري، عربي، مسلم وأفتخر، وكفى تضييع الوقت في أمور لا تستحقه. إن عالمنا العربي بحاجة إلينا، ووطننا أيضًا بحاجتنا”.

كانت هذه تفاصيل خبر عمرو أديب يرد على الانتقادات ويؤكد اعتزازه بالجنسية السعودية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مزمز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :