إلهام شاهين توجه رسالة إلى نجاة الصغيرة بعد تكريمها

ميرنا وليد - بيروت - وجهت الممثلة المصرية إلهام شاهين رسالة تقدير وحب للفنانة المصرية نجاة الصغيرة بعد تكريمها في Joy Awards.


وكتبت إلهام شاهين: " إلى مطربتنا العظيمة نجاة قيثارة الشرق.. شكرا لوجودك بحياتنا .. عشنا معاكى أعظم حالات الطرب بأرقى و أعمق و أعذب الكلمات مع أعظم شعراء منهم نزار قباني و مأمون الشناوى و عبد الوهاب محمد .. و أجمل الألحان مع محمد عبد الوهاب و بليغ حمدى و كمال الطويل و غيرهم من فنانى الزمن الراقى الجميل. هذا الجيل لن يتكرر و ستستمتع كل الأجيال بفنكم لآخر الحياه .. نورتى دنيتنا و ملأتى حياتنا بهجه و حب و سعاده و فن جميل ..كان حلم أن أراك تقفين أمامى على المسرح .. و قد تحقق الحلم .. مشرفانا و مشرفه الفن المصرى و العربى يا أغلى الغاليين .. شكرا شكرا شكرا لوجودك بحياتنا .. ربنا يفرح قلبك و يعطيكى الصحه و راحة البال .. والله لا أجد الكلمات لأعبر عن مدى حبى و إحترامى لحضرتك و لفنك الجميل الراقى الأصيل .. أسعدتينا عمرنا كله .. بنحبك و مبروك عليكى التكريم .. تستحقين أعلى وسام .. وسام الحب من الملايين من جمهورك فى مصر و فى كل مكان بالوطن العربي ."

كانت هذه تفاصيل خبر إلهام شاهين توجه رسالة إلى نجاة الصغيرة بعد تكريمها لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :