بالفيديو- موهبة لبنانية خطفت الأنظار في ذا فويس كندا

أبهرت الشابة اللبنانيّة جنى سلامة لجنة التحكيم في برنامج La Voix – كندا، بقدراتها على الدمج غناءً بين اللغتين العربية والفرنسية في وقت واحد.

جنى  المعروفة بصوتها الجميل واحساسها المرهف، قدمت أغنيتَي “حبّيتك بالصيف” و “Coupable” بطريقة مميزة نالت اعجاب لجنة التحكيم والجمهور في البرنامج، وذلك بعد مرورها الأوّل ضمن مرحلة “الصوت وبس” في برنامج “ذا فويس كندا”.

اختارت جنى الانضمام الى فريق المغنّي الكندي Corneille الذي عبّر عن اعجابة الكبير بصوتها واحساسها، وقال بأنه يتوقع لها الاستمرار طويلاً في المراحل المقبلة من البرنامج.

نشير ان جنى سلامة هي شابة لبنانية، تعيش في مدينة أوتاوا الكندية، يتابعها عدد كبير من المعجبين على صفحاتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تقوم بشكل دائم بنشر فيديوهات بصوتها لأغنيات عربية واجنبية وتشتهر بالدمج بين اللغتَين.

جنى أدّت بصوتها مؤخرًا أغنية للفنان محمد حماقي بعنوان “بنفارق” حيث قدّمتها باسلوب جديد على طريقتها الخاصة.

كانت هذه تفاصيل خبر بالفيديو- موهبة لبنانية خطفت الأنظار في ذا فويس كندا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :