ميادة الحناوي تعود بعد غياب بأشعار نزار قباني

بعد غياب طويل، تعود الفنانة السورية ميادة الحناوي الى جمهورها من خلال اغنية بعنوان “أحبني كما أنا” من كلمات الشاعر نزار قباني، ألحان الموسيقار طلال وتوزيع يحيى الموجي.

الأغنية  شاعرية باللهجة الفصحى، تحاكي الذوق الفني الرفيع من خلال جُمل لحنيّة متميّزة تعزف على وتر الاحاسيس والمشاعر بين المحبّين. تمّ تصوير الأغنية على طريقة الفيديوكليب في دبي على ان يصدر قريبًا جدًا.

الموسيقار طلال علّق عبر صفحته على “أكس” بشان الأغنية المنتظرة وقال: “قريبًا “أحبني كما انا” غناء ميادة الحناوي كلمات الشاعر الكبير نزار قباني الحان الموسيقار طلال توزيع موسيقى يحيى الموجي”.

نشير ان الفنانة ميادة الحناوي، حلّت ضيفة على برنامج (أحلام ألف ليلة وليلة) الذي  تقدمه الفنانة احلام على شاشة ابو ظبي، في أمسية طربية  مميزة ادّت خلالها باقة من اروع اغنياتها منها “كان يا ما كان”، “الليالي”، “ماقدرش احب غيرك”، و شاركت الفنانة احلام في غناء ” أنا بعشقك” على المسرح، كما تحدّثت عن مسيرتها الفنيّة الطويلة وخاصة دور الملحن الراحل بليغ حمدي في صناعة اسمها.

كانت هذه تفاصيل خبر ميادة الحناوي تعود بعد غياب بأشعار نزار قباني لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :