على أنغام صوت إليسا.. نادين نسيب نجيم تعبر عن حبها لولديها

ميرنا وليد - بيروت - شاركت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم الجمهور مقطع فيديو عبر حسابها الخاص، لمجموعة صور لها برفقة ولديها هيفين وجيوفاني، على أنغام أغنية "كله وهم" للفنانة اللبنانية إليسا.


وكتبت نادين: "ما بعرف بس حسيت هل مقطع من الاغنية بيعنيلي كأمّ و بعبّر عن حبي لولادي #كله_وهم #elissa #اليسا".
وقد عبرت نادين نسيب نجيم عن إعجابها بالوثائقي الذي قدمته الفنانة اللبنانية إليسا بعنوان " It's Ok ".
وكشفت نادين عن أن حياتها متشابهة لحياة إليسا وعبرت الأخيرة من خلال وثائقي عما في قلب نادين.
وفي تفاصيل ما كتبت نادين على صفحتها على أحد مواقع التواصل الإجتماعي:"حضرت و حبيت كتير لانه كل كلمة لمستني و كأنه حياتك و حياتي ماشيين سوا … حسيت باللي قطعتي فيه كل شي ! لانه بيشبهني بكتير مطارح حكيتي يلي بقلبي … و كرمال هيك بحبك من زمان و ما كنت اعرف شو السبب هلىء عرفت ليش بحبك هل قد".
كما عبرت نادين عن رأيها بأغنية "كلو وهم" الذي قدمتها الفنانة إليسا مع الفنان اللبناني مروان خوري، حيث كتبت :" الغنية كله وهم كتير حلوة و بتعلق بالراس و بتفوت على القلب صوتك مع مروان فوق الخيال".

كانت هذه تفاصيل خبر على أنغام صوت إليسا.. نادين نسيب نجيم تعبر عن حبها لولديها لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :