قريباً في رمضان.. سمية الخشاب تتعرض لحادث خطير خلال مشاركتها في برنامج رامز جلال

ميرنا وليد - بيروت - كشفت معلومات أن الفنانة المصرية سمية الخشاب ستكون ضيفة في برنامج المقالب، الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.


كما أكدت المعلومات أن سمية الخشاب، قد تعرضت لحادث خطير أثناء تصويرها الحلقة، فكسرت قدمها، وأصيبت ببعض الكدمات في كتفها نتيجة انزلاقها في إحدى ألعاب الملاهي.
كما إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أخبار تفيد أنه من المفترض أن يكون لاعب كرة القدم العالمي ، ضحية من ضحايا برنامج المقالب الذي سيقدمه الفنان المصري رامز جلال هذا الموسم الرمضاني، والذي يحمل عنوان "رامز قفل اللعبة".
هذا الخبر لم يتم نفيه أو إثباته حتى الآن، ولا يزال غير مؤكد.

كانت هذه تفاصيل خبر قريباً في رمضان.. سمية الخشاب تتعرض لحادث خطير خلال مشاركتها في برنامج رامز جلال لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :