مايلي سايرس تواجه دعوى قضائيّة بسبب أغنيتها الشهيرة Flowers

أصدرت الفنّانة مايلي سايرس أغنية “Flowers” في آب/أغسطس ٢٠٢٣ وفازت بجائزتَي غرامي عنها. كما حقّقت الأغنية، التي تدور حول حسرة القلب وتحسين الذّات، نجاحًا عالميًّا وتخطّت عتبة الـثمانمئة وخمسين مليون مشاهدة على قناة سايرس على يوتيوب.

لكن هذه ليست كلّ الأخبار الجيّدة للفنّانة وذلك بعدما رفعت شركة Tempo Music Investments  دعوى قضائيّة ضدّها بتهمة سرقة اللحن من أغنية برونو مارس ” When I Was Your Man – عندما كنت رجلك”، إضافة إلى بعض الكلمات.

ووفقًا لموقع TMZ، فإنّ هذه المناورة القانونيّة مدفوعة فقط من قبل شركة Tempo Music Investments خاصّة أن برونو مارس لم يظهر في الشّكوى.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

أوجه التّشابه بين الأغنيتَين ليست جديدة، فعند إصدار أغنية “Flowers” بدا من الواضح أنّ مايلي سايرس قد استلهمت من أغنية “عندما كنت رجلك” لإضفاء لمسة على تفسير الكلمات. الفنّان برونو مارس، يقول في أغنيته إنّه كان ينبغي عليه أن يعامل شريكته بشكل أفضل، بينما تؤكّد سايروس أنّه كان ينبغي عليها أن تعتني بنفسها بشكل أفضل.

وقد طالبت شركة “تيمبو ميوزك” مايلي سايرس بدفع تعويضات ماليّة في الدّعوى التي تقدّمت ضدّ المغنّية.

كانت هذه تفاصيل خبر مايلي سايرس تواجه دعوى قضائيّة بسبب أغنيتها الشهيرة Flowers لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :