شاتاي أولوسوي الأعلى أجرًا في تركيا… كم سيتقاضى على مسلسله الجديد؟

يستعدّ الممثّل التّركيّ، شاتاي أولوسوي، للمشاركة في بطولة مسلسل تلفزيونيّ جديد بعنوان “حلم أشرف”، من كتابة أدهم أوزيشيك  وإنتاج قناة  TIMS& B.

تدور قصّة المسلسل حول الشّاب أشرف، الذي يعمل ميكانيكيًّا متدرّبًا  في الرّابعة عشرة من عمره، يقع في حبّ فتاة ويُسمّيها رؤيا أو حلمًا. وبعد سنوات عديدة يكبر أشرف ويصبح رجلًا قويًّا جدًّا ثم تظهرأمامه الفتاة ليتبيّن له أنّها عدوّته.

أما بطلة المسلسل فلم يتِمّ اختيارها حتى اللحظة، إذ يتِمّ البحث عن  بطلة مناسبة، خصوصًا أنّها ستقدّم مشاهد غناء في العمل وذلك بالتّزامن  مع قيام الشّركة المنتجة للمسلسل بالتّفاوض مع  قناة  Kanal-D  لعرضه.

نذكر أنّ شاتاي أولوسوي، رفض بطولة أكثر من عمل في الفترة الأخيرة بهدف التّفرّغ لمسلسل “حلم أشرف”، خصوصًا أنّ أجره في العمل سيكون ثلاثة ملايين ونصف ليرة تركية مقابل كلّ حلقة من المسلسل، ممّا سيجعله الممثّل الأعلى أجرًا في تاريخ تركيا.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

الجدير بالذّكر،  إنّ شاتاي أولوسوي، قدّم سابقًا العديد من المسلسلات التّركيّة النّاجحة، منها: “أسميتها فريحة”، “مدّ وجزر”، “الغدّار” وغيرها من الأعمال.

كانت هذه تفاصيل خبر شاتاي أولوسوي الأعلى أجرًا في تركيا… كم سيتقاضى على مسلسله الجديد؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :