كندة علّوش تنتصر على مرضها وتعود إلى الدّراما بعد غياب

أعلنت الممثّلة السّورّية، كندة علوش، عبر خاصّية القصص القصيرة على “إنستغرام”، مشاركتها رسميًّا في بطولة مسلسل “أعراض إنسحاب”، إلى جانب  الممثّل المصريّ، أمير كرارة المقرّر عرضه على إحدى المنصّات الرّقميّة.

مسلسل “أعراض إنسحاب”، مؤلّف من ثماني حلقات وهو من تأليف إسلام حافظ وإخراج محمّد سلامة.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر أنّ كندة علّوش، غابت لفترة طويلة عن المشاركة في الأعمال الفنّيّة، بسبب إصابتها بمرض سرطان الثّدي وهو الأمر الذي شكّل صدمة لجمهورها ومحبّيها وأصدقائها، إذ كشفت “كندة” مؤخّرًا، عن إصابتها بالمرض منذ عام ونيّف، مشيرةً إلى أنّها تلقّت الخبر بهدوء ولم تنهَر وأنّها ما زالت تخضع للعلاج بمساندة عائلتها وزوجها الممثّل عمرو يوسف.

كانت هذه تفاصيل خبر كندة علّوش تنتصر على مرضها وتعود إلى الدّراما بعد غياب لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :