خبر صادم… مايكل شوماخر يظهر لأوّل مرة منذ أحد عشر عامًا في حفل زفاف ابنته

أطلقت جينا ماريا شوماخر، ابنة أسطورة الفورمولا١ مايكل شوماخر، رسالتها الأولى منذ ظهور تقارير تفيد بأنّ والدها قام بظهور علنيّ نادر في حفل زفافها – وهو الأوّل له منذ أكثر من عقد من الزمن.

وظلّ شوماخر بعيدًا عن الأضواء منذ تعرّضه لحادث تزلّج خطير عام ٢٠١٣ أدّى إلى دخوله في غيبوبة لعدّة أشهر.

في حين أنّ حالته الصّحّيّة الحاليّة ظلّت سريّة من قبل العائلة، تزعم التّقارير الأخيرة أنّه حضر حفل زفاف جينا ماريا في مايوركا، ممّا يجعلها أوّل نزهة عامّة له منذ الحادث.

وتوجهت جينا ماريا، سبعة وعشرون عامًا، إلى إنستغرام بعد وقت قصير من الحفل، ونشرت صورة مع زوجها إيان بيثكي. وتبادل الزّوجان عهود الزّواج في أجواء حميمة في فيلّا العائلة في مايوركا، محاطين بدائرة صغيرة من الضّيوف الذين احترموا حاجة عائلة شوماخر إلى الخصوصيّة.

تمّ شراء الفيلّا، التي أقيم فيها حفل الزّفاف، من قبل جينا ماريا في عام ٢٠١٧ مقابل حوالي سبعة وعشرين مليون جنيه إسترليني من رئيس فلورنتينو بيريز.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

كان الحفل نفسه قصيرًا، واستمرّ حوالي ثلاثين دقيقة، إذ قال الزّوجان “أوافق” في فترة ما بعد الظّهر. وللحفاظ على خصوصيّة العائلة وحماية شوماخر من التّعرض العلنيّ، خضع الضّيوف لقواعد صارمة، بما في ذلك ترك الهواتف والكاميرات في الخارج لضمان عدم التقاط أيّة صور أو مقاطع فيديو لأيقونة الفورمولا١..

تمتّعت ابنة شوماخر بمسيرة مهنيّة ناجحة للغاية بصفتها مالكة خيول وراكبتها، وهو شغف تشارك به والدتها كورينا بيتش.

كانت هذه تفاصيل خبر خبر صادم… مايكل شوماخر يظهر لأوّل مرة منذ أحد عشر عامًا في حفل زفاف ابنته لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :