تراند اليوم : فوق الركبة ومفتوح الصدر.. رانيا يوسف تستقبل 2020 بفستان جرئ


قررت الفنانة المصرية ، توديع عام 2019 واستقبال العام الجديد 2020، بجلسة تصوير مثيرة، ارتدت فيها فستانًا أحمرًا قصيرًا، كما أنه مفتوح من منطقة الصدر.
ونشرت رانيا يوسف جلسة التصزير الجديدة عبر حسابيها على "إنستجرام" و"تويتر"، وعلقت عليها قائلة :"عام سعيد ٢٠٢٠".
وأثارت الصور تعليقات عديدة من متابعيها، وعبر البعض عن إعجابهم بإطلالتها، بينما انتقد البعض الآخر استمرار الظهور الجرئ لها واستعراض جسدها.
يذكر أن رانيا يُعرض لها حاليًا على قناة "mbc4" مسلسل "الآنسة فرح"، والمسلسل مأخوذ من فورمات أجنبي، وهو من ٩٠حلقة، وهو بطولة رانيا يوسف، تامر فرج، أسماء أبو اليزيد، محمد الكيلاني، أحمد مجدي، أحمد خالد صالح، عارفة عبد الرسول.

— رانيا يوسف (@RaniahYousief)

كانت هذه تفاصيل خبر تراند اليوم : فوق الركبة ومفتوح الصدر.. رانيا يوسف تستقبل 2020 بفستان جرئ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :