الرئاسة البلجيكية

شكرا لقرائتكم خبر الرئاسة البلجيكية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - للاتحاد الأوروبي أعلنت أمس توصل الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي والبرلمان الأوروبي إلى اتفاق بشأن قواعد الميزانية الجديدة.

وأوضح وزير المالية البلجيكي فنسنت فان بيتيغم، أن القواعد الجديدة ستحسن بشكل كبير الإطار الحالي وتضمن قواعد فعالة وقابلة للتطبيق لجميع دول الاتحاد الأوروبي، مضيفا بأن الاتفاق متوازن وسيسمح الآن بالتنفيذ السريع.

وتم تصميم إصلاح قواعد الميزانية الأوروبية لمنح دول الاتحاد الأوروبي مساراً أكثر ملاءمة لخفض نسب ديونها، إذ سيتعين على البلدان التي يزيد عجزها على 3 % أن تبذل جهدا سنويا قدره 0.5 نقطة مئوية، وبالنسبة للبلدان ذات العجز المرتفع ستكون المتطلبات أعلى، فيما لا يزال يتعين على البرلمان الأوروبي والدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي الموافقة رسميا على الصفقة.

كانت هذه تفاصيل خبر الرئاسة البلجيكية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :