وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

شكرا لقرائتكم خبر وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - وقعت مع الهيئة العامة للعقار اتفاقية تعاون مشتركة، بحضور نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للعمل الدكتور عبدالله أبوثنين، والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للعقار المهندس عبدالله الحماد.

ومثل الجانبين في التوقيع: وكيل الوزارة المساعد للرقابة وتطوير بيئة العمل بندر الشويعر، والرئيس التنفيذي لقطاع الاستراتيجية والشراكات المهندس زياد الشمري.

تستهدف الاتفاقية التعاون في عدد من المجالات ذات الاهتمام المشترك، وسيعمل الطرفان بموجبها على بناء شراكة استراتيجية، والتعاون في مجال الرقابة والتوطين وأنماط العمل الحديثة.

كانت هذه تفاصيل خبر وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :