هيئة المحامين

شكرا لقرائتكم خبر هيئة المحامين ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - هيئة المحامين استقبلت في مقرها الرئيس بالرياض، رئيس النقابة بكوريا الجنوبية يونغ هون، ونائبه هونغ جونغ، وعضو اللجنة الدولية هيون جونغ.

وكان في استقبال الوفد المشرفُ العام على الأمانة العامة بالهيئة السعودية للمحامين، الدكتور أسامة القحطاني، ووكيل الأنظمة والتعاون الدولي بوزارة العدل الدكتور بشار المفدى.

هدفت الزيارة إلى التعرف على الهيئة ودورها في تنظيم قطاع المحاماة والاستشارات القانونية، واستعراض التجارب المهنية والخبرات العملية في المملكة العربية السعودية وكوريا الجنوبية بالمجال القانوني، وتعزيز فرص التعاون وتبادل الخبرات بين الجهتين في سبيل تنمية القطاع ومنسوبيه.

كما تم استعراض أبرز منجزات التحول الرقمي الذي شهدتها المملكة في تطوير القطاع العدلي والقانوني، وأثره الإيجابي في تحسين جودة الحياة للمواطنين والمستفيدين.

كانت هذه تفاصيل خبر هيئة المحامين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :