نائب أمير المدينة: حريصون على تهيئة المناخ الاستثماري وتذليل التحديات

شكرا لقرائتكم خبر نائب أمير المدينة: حريصون على تهيئة المناخ الاستثماري وتذليل التحديات ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - التقى نائب أمير منطقة المدينة المنورة الأمير سعود بن خالد، في مركز إعداد القادة بمدينة ينبع الصناعية، رئيس مجلس إدارة اتحاد الغرف السعودية حسن الحويزي وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد ورؤساء وممثلي الغرف التجارية على مستوى المملكة، وذلك بحضور محافظ ينبع سعد السحيمي والرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع المهندس عبد الهادي الجهني.

وأكد الأمير سعود بن خالد، للوفد الذي يزور محافظة ينبع بمناسبة الاجتماع الـ 128 لمجلس إدارة اتحاد الغرف السعودية الذي تستضيفه غرفة ينبع، حرص إمارة المنطقة وكافة الشركاء على تهيئة المناخ الاستثماري وتقديم الخدمات للمستثمرين، في إطار تذليل التحديات التي قد تعترض النمو في الأعمال والمشاريع التجارية.

وتحدث الأمير سعود بن خالد، خلال اللقاء، عن المقومات الاقتصادية والإمكانات التنموية التي تمتلكها منطقة المدينة المنورة ومحافظة ينبع ومجالات الاستثمارات المتنوعة في القطاعات السياحية والصناعية واللوجستية، في ظل الدعم الذي تحظى به المنطقة في عهد خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين -حفظهما الله- وتمكين القطاع الخاص من القيام بالدور المحوري في منظومة التنمية المستدامة والتطوير الشامل الذي تشهده المملكة وفقا لمستهدفات رؤية المملكة 2030.

وأكد أهمية التركيز على دعم رواد ورائدات الأعمال وتوجيه الدعوة إليهم لحضور الفعاليات والأنشطة الاقتصادية بوصفهم مؤثرين في قطاع الأعمال والاستثمار بالمنطقة وإتاحة الفرص الاستثمارية لهم.

وكان اللقاء قد شهد تقديم عرض مرئي عن الفرص الاستثمارية المتاحة في مدينة ينبع الصناعية، بالإضافة إلى استعراض الخدمات والممكنات التي تقدمها واحة ينبع التابعة للهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية لرواد الأعمال والمستثمرين الصناعيين.

كانت هذه تفاصيل خبر نائب أمير المدينة: حريصون على تهيئة المناخ الاستثماري وتذليل التحديات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :